الصفحة الرئيسية

معلومات عنا

منتجات

التطبيقات

ثيمات

أخبار

يدعم

اتصل بنا

العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español

أنت هنا: بيت / أخبار
  • ما هي طابعة الغذاء التي يمكن أن تمنح إمكانية الإنتاج العالي والحجم العالي السرعة؟ الجواب هو بالتأكيد طابعة الأغذية الصناعية عالية السرعة FP-511-B ، بسرعات تصل إلى 75 مترًا في الدقيقة ، مما يوفر لشركتك إنتاجية عالية في فترة زمنية قصيرة.
  • لا يمكن أن تكون الصور الموجودة على القهوة مثل الحب والزهور والأنماط الأساسية الأخرى ، بل يمكنها أيضًا تحقيق تخصيص حصري ، والذي شكل تدريجياً إجماعًا في المقاهي. يوفر WiFi Coffee Printer HY3522 المستهلكين أفضل تجربة شخصية.
  • تهنئة مشاركة FoodPrinttech في Bakery China 2022 اختتمت تماما! تحظى سلسلة طابعات الطعام عالية السرعة بشعبية كبيرة بين شركات الأغذية ، وقد استفسروا جميعًا عن الجهاز وأعانينا من منتجاتهم الغذائية لاختبار تأثير الطباعة. التقينا بالكثير من العملاء الجدد وتلقينا
  • ترغب العديد من المخابز في تزيين الماكرون الخاص بها، لكن من المعروف أن التزيين اليدوي قليل الكفاءة.لذلك أصبحت طابعة الحبر الصالحة للأكل أكثر سخونة وسخونة في منطقة المخابز ومصانع المواد الغذائية.فيما يلي دليل لاختيار أفضل 3 آلات طباعة للماكرون.
  • موصى به: طابعة الأطعمة عالية السرعة FP-542تم تصميم طابعة الأطعمة عالية السرعة Foodart® FP-542 خصيصًا للشركات المصنعة للأغذية الكبيرة.يتم تطعيمها على خط الإنتاج وطباعة الصور الصالحة للأكل المختلفة على الأطعمة المتحركة بسرعة.يمكن تخصيص الآلة لتلبية المتطلبات
  • نرحب بك خالصًا في كشك FoodPrinttech (FoodArt®) ومعرفة المزيد من المعلومات حول آلات طباعة الطعام الجديدة والمواضيع المخصصة المثيرة للاهتمام. يمكنك أيضًا أن تعطينا منتجاتك الغذائية لاختبار عينة. المعرض: مخبز الصين 2022 الوقت: 19-22 سبتمبر ، 2022 (GMT+8) العنوان:
  • هناك ثلاث طابعات صالحة للأكل للمخبوزات، وهي تشمل الطراز A4 وA3+ وA2، والتي تم تسميتها وفقًا لأحجام الطباعة الخاصة بها.ربما تتساءل أيهما يناسب عملك، وفي هذه المقالة سنوضح لك الفرق وتعليمات اختيار المناسب.
 أوصت المادة

أوصت المادة

  • ستشارك Foodprinttech في معرض الاستيراد والتصدير الصيني الـ 135 في الفترة من 1 إلى 5 مايو 2024.
    أدعوكم بصدق لحضور هذا المعرض.
    سننتظر مجيئك إلى جناح Foodprinttech (الجناح رقم: 12.2E 35-36).
  • يتزايد استخدام الحبر الصالح للأكل في مجال تزيين الطعام، خاصة في الحلويات مثل الكعك والبسكويت والحلويات.هذا الحبر الخاص يجعل الطعام يبدو أكثر جاذبية، بينما يضيف أيضًا عنصرًا من الإبداع والتخصيص.ومع ذلك، فإن السؤال الشائع هو: ما هي مدة بقاء الحبر الصالح للأكل؟
  • ستشارك Foodprinttech في CTIN VIETNAM & PPPEXPO في الفترة من 27 إلى 29 مارس 2024.

    أدعوكم بصدق لحضور هذا المعرض.

    سننتظر مجيئك إلى جناح Foodprinttech (رقم الجناح: A2B704).
  • في ظل العلوم والتكنولوجيا المتغيرة باستمرار اليوم، تعمل صناعة المواد الغذائية أيضًا على الابتكار والتطوير باستمرار.باعتبارها منتجًا تقنيًا ناشئًا، فإن آلة طباعة المواد الغذائية عالية السرعة تقود اتجاه صناعة المواد الغذائية وتحدث تغييرًا ثوريًا في صناعة المواد الغذائية.
  • لتلبية متطلبات السوق من تزيين الطعام ورسومات الأطفال على الجدران، تظهر معها علامات صالحة للأكل.لا يمكنها تلبية سعي الناس للطعام فحسب، بل يمكنها أيضًا إظهار تأثيرات فنية ملونة.على الرغم من أنها ليست منتجات جديدة، إلا أن العديد من المبتدئين ما زالوا يعرفون القليل عن علامة الحبر الصالحة للأكل.ثم هذه الأشياء
  • في سوق القهوة اليوم، قدم التقدم التكنولوجي خيارات غير مسبوقة للمستهلكين والتجار.كجهاز ناشئ، تعمل طابعات القهوة على تغيير فهمنا وتجربتنا للقهوة تدريجيًا.فلماذا تحتاج إلى طابعة القهوة؟ما الذي يمكن أن تقدمه لك طابعة القهوة؟سيتم تقديمه في هذه المقالة.
الشركات التابعة
اتصل بنا
بريد إلكتروني: info@foodprinttech.com
هاتف: 86-(0)27-87207098
يضيف: #9-1907، حديقة جوانان فوشينغ الطبية، رقم 58 شارع جوانجو، ووهان، مقاطعة هوبي، 430000، الصين.

ردود الفعل

    鄂ICP备18029968号-1     Copyright © 2022 Wuhan Food Printing Technology Co., Ltd. Sitemap| Support by  Leadong