الصفحة الرئيسية

معلومات عنا

منتجات

التطبيقات

ثيمات

أخبار

يدعم

اتصل بنا

العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español

أنت هنا: بيت / أخبار / مقالات / هل تعرف هذه الأشياء عن قلم التحديد الصالح للأكل؟

هل تعرف هذه الأشياء عن قلم التحديد الصالح للأكل؟

نشر الوقت: 2024-03-27     المنشأ: محرر الموقع

لتلبية متطلبات السوق من تزيين الطعام ورسومات الأطفال على الجدران، تظهر معها علامات صالحة للأكل.لا يمكنها تلبية سعي الناس للطعام فحسب، بل يمكنها أيضًا إظهار تأثيرات فنية ملونة.على الرغم من أنها ليست منتجات جديدة، إلا أن العديد من المبتدئين ما زالوا يعرفون القليل عن علامة الحبر الصالحة للأكل.ثم سيتم عرض هذه الأشياء من العلامات الصالحة للأكل في هذه المقالة.


ما هي العلامة الصالحة للأكل؟

يُعرف قلم التحديد الصالح للأكل باسم قلم تحديد الطعام، وهو قلم مصمم خصيصًا وتركيبة حبره آمنة للأكل.يُستخدم هذا القلم عادةً لكتابة أو رسم أنماط على الطعام، مثل البسكويت والكعك والكب كيك وغيرها من ديكورات الطعام.الحبر المستخدم في أقلام التحديد الصالحة للأكل مصنوع من مكونات صالحة للأكل، مما يعني أنه لا يوجد خطر على الصحة إذا تم ابتلاعه عن طريق الخطأ.تتوفر أقلام التحديد الصالحة للأكل بمجموعة متنوعة من الألوان ويمكن استخدامها لإنشاء أنماط معقدة أو كتابة رسائل أو إضافة زخارف ذات ألوان زاهية إلى الطعام.إنها أدوات شائعة لطهاة المعجنات ومصممي الكعك ومحبي الطعام الذين يرغبون في تقديم عروض إبداعية مخصصة لطعامهم.



ما هي علامات الصالحة للأكل مصنوعة من؟هل علامات الصالحة للأكل آمنة للأكل؟

عادة ما تكون أقلام التحديد الصالحة للأكل مصنوعة من مواد صالحة للأكل، والتي تتمتع بمعايير صحية عالية في حد ذاتها، ولن تسبب ضررًا لصحة الإنسان حتى لو تم لمس الفم والأنف عن طريق الخطأ أثناء عملية الطلاء.


بالنسبة للأطفال، قد يضعون قلم التحديد في الفم دون وعي أثناء عملية الطلاء، الأمر الذي يتطلب أن تكون مادة قلم التحديد غير سامة وصالحة للأكل لمنع مخاطر السلامة الناجمة عن ابتلاع الأطفال.لذلك فهو آمن للأكل.


مزايا علامة الطعام الصالحة للأكل

التوعية البيئية: تستخدم أقلام الحبر الصالحة للأكل مواد يمكن أن تتحلل أو يعاد تدويرها، ويكون تأثيرها أقل على البيئة بعد الاستخدام، بما يتماشى مع متطلبات المجتمع الحديث لحماية البيئة.


الروح المبتكرة: لقد أدى تصميم قلم التحديد الصالح للأكل والابتكار في استخدام المواد إلى جلب أفكار جديدة واتجاهات تطويرية إلى مجال أدوات الإبداع الفني.

الأهمية التعليمية: من خلال استخدام القلم الصالح للأكل، يمكن تعليم الأطفال الاهتمام بالسلامة الشخصية عند الرسم، وتجنب وضع أشياء مثل الفرش في الفم، ولتعزيز عادات المعيشة الجيدة.


طلب السوق: مع تزايد طلب المستهلكين على سلامة المنتجات،



ما الذي يمكنك الكتابة عليه باستخدام أقلام التحديد الصالحة للأكل؟

يمكنك استخدام أقلام التحديد الصالحة للأكل على أسطح الطعام المختلفة، مثل كريمة الزبدة والفوندان وأوراق السكر وأوراق الويفر (أي أوراق صالحة للأكل)، والبسكويت (سواء البسكويت المثلج أو بدون ثلج)، والكعك، والمارشميلو، والدونات وما إلى ذلك.


توصية

علامة Markcare® الصالحة للأكل مخصص لتزيين الطعام أو الكتابة على الجدران للأطفال.إنه سهل الاستخدام، لا يبهت، ناعم وسريع الجفاف في الكتابة، ويتميز بقدرة التصاق رائعة بالحبر وتوحيد اللون.لديها ألوان متعددة للاختيار ومتوفرة في أي مناسبة.كل ما عليك فعله هو تحريك قلم التحديد في يدك بسهولة، ويمكن تقديم أفكارك الإبداعية في عقلك بسلاسة وحرية وبتأثير جيد.بالإضافة إلى ذلك، فإن حبره صالح للطعام وصالح للأكل، ويتوافق مع معايير إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وISO22000، وتم اختباره من قبل مركز اختبار تابع لجهة خارجية من Intertek بحيث يكون آمنًا وصديقًا للبيئة، وهو مناسب جدًا لرسومات الجرافيتي للأطفال.علاوة على ذلك، إذا كان لديك متطلبات خاصة على الحبر أو سن القلم، فيمكن تخصيصها وفقًا لمتطلباتك.



قبل كل شيء يتعلق الأمر بمقدمة قلم الحبر الصالح للأكل.إنه يلبي احتياجات الناس من الغذاء والفن، وهو نتاج التقدم العلمي والتكنولوجي وتطور الثقافة الغذائية.مع التقدم المستمر في علوم وتكنولوجيا الأغذية، سيكون مجال تطبيق الفرش الصالحة للأكل أكثر اتساعًا في المستقبل، مما يضيف ألوانًا أكثر جمالاً إلى حياتنا.


الشركات التابعة
اتصل بنا
بريد إلكتروني: info@foodprinttech.com
هاتف: 86-(0)27-87207098
يضيف: #9-1907، حديقة جوانان فوشينغ الطبية، رقم 58 شارع جوانجو، ووهان، مقاطعة هوبي، 430000، الصين.

ردود الفعل

    鄂ICP备18029968号-1     Copyright © 2022 Wuhan Food Printing Technology Co., Ltd. Sitemap| Support by  Leadong