الصفحة الرئيسية

معلومات عنا

منتجات

التطبيقات

ثيمات

أخبار

يدعم

اتصل بنا

العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español

أنت هنا: بيت / أخبار
  • نرحب بك خالصًا في كشك FoodPrinttech (FoodArt®) ومعرفة المزيد من المعلومات حول آلات طباعة الطعام الجديدة والمواضيع المخصصة المثيرة للاهتمام. يمكنك أيضًا أن تعطينا منتجاتك الغذائية لاختبار عينة. المعرض: مخبز الصين 2022 الوقت: 19-22 سبتمبر ، 2022 (GMT+8) العنوان:
  • هناك ثلاث طابعات صالحة للأكل للمخبوزات، وهي تشمل الطراز A4 وA3+ وA2، والتي تم تسميتها وفقًا لأحجام الطباعة الخاصة بها.ربما تتساءل أيهما يناسب عملك، وفي هذه المقالة سنوضح لك الفرق وتعليمات اختيار المناسب.
  • أطلقت شركة Foodprinttech مؤخرًا طابعة أغذية مسطحة جديدة مقاس A4 - طابعة أغذية مسطحة رقمية Foodart® A4 (مختصرة كنموذج A4 الجديد أدناه). بالإضافة إلى تحسين أوجه القصور في الماكينة الأصلية، أضاف طراز A4 الجديد أيضًا وظائف أقوى ، مثل الارتفاع التلقائي
  • تتمتع الشوكولاتة والحلوى والأطعمة المشابهة بملمس ناعم يمنعها من الالتصاق بالحبر الصالح للأكل.وهذا يعني أنها تجف ببطء شديد وتكون عرضة للتلطخ.بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأصحاب المصانع، فإن التشغيل اليدوي يعاني من نقص التكلفة العالية ومعدل التسليم المنخفض.فكيف يمكنك حل هذه المشكلة؟
  • تحظى طباعة الصور الصالحة للأكل على الكعك والمعجنات ذات السمات الشخصية بشعبية كبيرة هذه الأيام.المزيد والمزيد من عشاق الكعك يفضلون طبقة الكيك الجاهزة لتزيين كعكة عيد ميلادهم في أي وقت من الأوقات.طبقة الكيك رائعة حقا.لماذا تحتاج إلى طباعة زخارف صالحة للأكل على الطعام؟
  • فيما يتعلق بطباعة الحلوى ذات الأنماط الصالحة للأكل، يوجد حاليًا ثلاثة أنواع رئيسية.هناك ثلاثة أنواع رئيسية من آلات طباعة الحلوى. آلة طباعة الحلوى HY-AP-Ⅲ2.آلة طباعة الحلوى HY-RPD5 3. طابعة الأطعمة عالية السرعة FP-542
 أوصت المادة

أوصت المادة

الشركات التابعة
اتصل بنا
بريد إلكتروني: info@foodprinttech.com
هاتف: 86-(0)27-87207098
يضيف: #9-1907، حديقة جوانان فوشينغ الطبية، رقم 58 شارع جوانجو، ووهان، مقاطعة هوبي، 430000، الصين.

ردود الفعل

    鄂ICP备18029968号-1     Copyright © 2022 Wuhan Food Printing Technology Co., Ltd. Sitemap| Support by  Leadong